-->
U3F1ZWV6ZTQ4NDEwMDE2NDFfQWN0aXZhdGlvbjU0ODQxODcyODIx

Abonnement (1 Mois  20 000 Fcfa  33 Dollars   8 Chevaux)

Abonnement (1 Mois  30 000 Fcfa  50 Dollars   7 Chevaux)

Abonnement(1 Mois  50 000 Fcfa  82 Dollars   6 Chevaux)

whatsapp  00212 760 11 67 36 

recent
أخبار ساخنة

Quinte du Samedi 15/10/2022

Quinte du Samedi 15/10/2022 

Direction Auteuil ce Samedi 15/10/2022 pour le Quinte du jour. Dans cette épreuve, LPrix du Prince d'Ecouen, sera disputée sur 3900 mètres, et dotée de 95 000€. Première épreuve, Haies - Listed Race - Handicap divisé - Réf.  : +7 - 16 partants - Gazon - corde : à gauche, Pour tous chevaux de 5 ans et au-dessus, ayant couru depuis le 1er Janvier de l'année dernière inclus et ayant, lors de l'une de leurs six dernières courses en obstacles, soit été classés dans les sept premiers d'une course ayant servi de support à des paris enregistrés sur le plan national, soit ayant reçu une allocation de 7.500, soit été classés dans les trois premiers d'un prix (A Réclamer excepté) couru sur un hippodrome de 1ère catégorie.

*************

QUINTE DU LUNDI 6/6/2022
**********
ملكة جمال دانييلا ميلي
Happyday (1)
 جعلنا سعداء للغاية لعودته. هذا الالتزام هو استمرار منطقي ، خاصةً أنه قد أدى أداءً جيدًا بالفعل في 
Auteuil 
ولا يزال مستواه الجيد مناسبًا. إذا كان من الممكن إخفاؤه أثناء الدورة ، آمل أن أراه مؤكدًا ، على الرغم من حالة الوزن الأكثر تعقيدًا.

لوران فيل
احتاج
 Grand de Thaix (2)
 إلى بعض إجازة الربيع المتأخرة. إنه حصان أظهر دائمًا صفة معينة. كما أثبتت قدرتها التنافسية على هذا المستوى في بداية الموسم. إنها لا تزال عودة ، لكن يجب القول ، إنها تعمل دائمًا بشكل جيد في هذا التكوين. لذلك ، المكان يجعلني سعيدًا بالفعل.

يانيك فوين
King of Run (3)
 يعود إلى هنا. إنه ليس بالضرورة حادًا ويجب أن "ينهض" عند استئناف الاتصال. بشكل عام ، يتم تشغيله حديثًا جدًا ولكن يجب ، في رأيي ، إحراز تقدم في سباق العودة هذا.

جيهان بيرتران دي بالاندا
لم يكن لدى
 Hades (4) 
التخطيط لهذا السباق ولكن نظرًا لتحطمه الأخير ، اعتقدت أنه بحاجة إلى استعادة ثقته بنفسه. لهذا ، أقدمها في التحوطات. ليس لدي منظور في هذه الفئة ، لكن أعلم أنه في حالة جيدة وأن الأرضية الناعمة للغاية ستفيده. كيفن نبت الذي يعرفه سيرتبط به. آمل أن أراه يعمل بشكل جيد.

سيلفان ديهيز
دافعت 
Valenteene (5)
 عن نفسها بشكل جيد للغاية في هذا المستوى من المنافسة ، ضد الإناث فقط. منذ ذلك الحين ، كان كل شيء على ما يرام بالنسبة لها. لذلك أنا في انتظار تأكيد منطقي منها ، حتى لو كان عليها مواجهة الذكور هذه المرة.

فابريس فوشير
لم يكن 
St Romain du Derby (6)
 غير مستحق مؤخرًا ، لكنني كنت أتمنى أن تتحسن في ذلك اليوم. إنه يتخطى العقبات هنا ويمكن تجاوزه ، في رأيي. ما زلت واثقًا ومتفائلًا نسبيًا قبل الركلة.

رأي المراسل
يبدو أن 
Swapolie du Mathan (7)
 قد عادت في حالة جيدة جدًا الآن. وقد استفادت من المشاركات الجيدة خلال الصيف ، حيث تصرفت بشكل جيد للغاية ، ووصلت إلى هنا في حالة معنوية جيدة. عندما نعرف مهارة ونجاح معلمه ، فإن ترشيحه يستحق الاهتمام.

ماتيو بيتارد
Cookilayone (8)
 هي فرس أنيقة تقوم بكل تسوقها. الآن هي عودة كبيرة ، وعلى الرغم من أنها تعمل خلفها ، إلا أنها قد تفتقر إلى المنافسة. ومع ذلك ، لن نمنعه من أي شيء ، حتى لو كان الأمر صعبًا بالنسبة للمراكز الأولى مقارنة بخصوم أكثر حدة. مكان يرضيني.

سيلفان ديهيز
كان 
Filup (9) 
عالقًا بعض الشيء في نهاية اللعبة مؤخرًا. في دفاعه ، كان يحمل وزنًا كبيرًا في ذلك اليوم. هذا السباق جعله جيدًا. لم يعد يتم تقديمه على هذا المستوى. آمل أن أراه يدافع جيدًا هنا.

ارميل لوكلير
Galet d'Oudairies (10)
 هو حصان لا يخلو من الجودة ، لكنه يعاني من مشاكل في الرئة ، ولهذا السبب تم إبعاده عن المسارات هذا الصيف. حاليًا ، يقوم بعمل جيد جدًا ومستعد للعودة بشكل جيد. سوف تساعده الأرضية الناعمة جدًا. آمل أن يتمكن من الحصول على بدل صغير ، على الرغم من أن هذا لا يزال سباقًا للعودة.

فرانسوا نيكول
Six One (11)
 أبلى بلاءً حسنًا في مجال مشابه. منذ ذلك الحين انتظرنا هذا السباق معه. في الشكل وفي فئته ، آمل أن أراه يدافع جيدًا مرة أخرى.

رأي المراسل
Kapteen (12) 
ليس ثبات الحصان. الفائز في عودته ، كان أكثر تحفظًا خلال نزهة التالية. هذا الحصان السخي يعمل بشكل جيد بشكل عام على نضارته. في يوم جيد ، يمكنه الذهاب بعيدًا يوم السبت.

رأي المراسل
يقترب فرعون (13 عامًا) من هذا الحدث بشكل رائع ، فهو الذي لا يزال ناجحًا في كليرفونتين. ينتقل إلى أعلى فئة يوم السبت ويغير التسجيل. إنه يتعامل مع هذا الحدث بقدر كبير من الروح المعنوية ويمكنه اتخاذ خطوة جديدة هنا.

رأي المراسل
لقد حقق 
Chichi de la Vega (14)
 تقدمًا واضحًا. إنه حصان لا يحتاج إلى مقدمة على هذا المستوى ويحب الأرضية الناعمة. في أسفل الجدول ، هناك احتمال كبير.

جيروم ديدييه ماريون
Mambosun (15)
 في وضع أفضل بكثير في الدور الثاني. في البداية ، يبدو الأمر أكثر تعقيدًا ، ولكن نظرًا لأن شكله ممتاز ، ها نحن ذا. لقد كان يعمل بالفعل بشكل جيد في
 Auteuil
 ، ويحب المسارات اللينة ولا يعمل بهذه القيمة. لذلك ، آمل أن أراه يحتل مكانًا جيدًا.

فيليب بلتيير (G)
لم يكن 
Grand Oncle (16)
 غير مستحق مؤخرًا في مجال الجودة. كان الحصان أقل جودة في الربيع بسبب مشاكل في القدم. كان كل شيء على ما يرام منذ ذلك الحين ، يبدو أنه جيد جدًا بالنسبة لي في الصباح. إذا كانت الأرض ناعمة جدًا ، فيجب أن تكون ، في رأيي ، تنافسية للغاية.
*****************************

👇👇👇
Pronostics  du 15/10/2022
👇👇👇

Base  1-11-14

Chance    7-5-12

Tocard           2-16-3

Retard de gain   4-9-13

Arrivee x-x-x-x-x


********

oui c'est vrais. difficile a déchiffrer une course! 
mais possible.

*************

chedmedturf

=======       

NomE-mailMessage