-->
U3F1ZWV6ZTQ4NDEwMDE2NDFfQWN0aXZhdGlvbjU0ODQxODcyODIx
recent
أخبار ساخنة

QUINTE DU JEUDI 17.11.2022

QUINTE DU JEUDI 17.11.2022

Tierce Quarte Quinte+ Simple G/P Couple 2sur4 Multi 

Reunion 1 Saint-Cloud

Prix de la Vallée de Chevreuse

Course 3 Plat 2000M

             16 Partants

QUINTE DU JEUDI 17.11.2022

***************************
jeudi :  Saint-Cloud (R1)
3ème course - Prix de la Vallée de Chevreuse
Première épreuve
Plat - Classe 2 - Handicap divisé - Réf.  : +18,5 +20 - 50 000€ - 2000m - 16 partants - Gazon - corde : à gauche
Pour chevaux entiers, hongres et juments de 3 ans et au-dessus, ayant couru depuis le 17 mai 2022 inclus.
******************

رأي المراسل
فوز 
Sweet Victory (1) 
يعني أن الفائز بالمركز الخامس في الشوط الأول على هذا المسار بقيمة 39.5 ، واجه مشكلة صغيرة في صرف الحمل الزائد المتكبّد لهذا النجاح. البقاء على الخروج الصحيح والعودة الآن بقيمة 40 ، يستحق بعض الاهتمام.
جيدو فيرنر هيرمان شميت
Kabir (2)
 في حالة جيدة. في المرتين الأخيرين ، وضعناه غمامات وكان أفضل. قاتل بشكل جيد. سيكون هذا هو السباق الأخير له هذا العام ونأمل أن نراه في المراكز الخمسة الأولى. يحب الأرض الناعمة للغاية.
رأي المراسل
لقد تصرف
 Ridwaan (3)
 للتو بشكل مشجع في حديث حديث. من المسلم به أن هامش وزنه يبدو ضئيلًا ، لكن يبدو أن مكانًا بين الخمسة الأوائل في متناول اليد مرة أخرى يوم الخميس ، خاصة أنه لم يعد مضطرًا لإثبات نفسه على أرض ثقيلة.
نيكولاس جيلبرت
كان
 Duke of Conker (4)
 سيئًا للغاية بعيدًا في المرة الأخيرة. لم أتمكن أبدًا من إخفائه وقد ارتدى قليلاً ، حيث لم أتمكن من الإسراع بشكل مستقيم. يجب محو هذا الفشل. نظرًا لأنه لم يعد لديه أي هامش ، فهو بحاجة إلى رحلة جيدة جدًا. تفضل الأرض الناعمة جدًا وهي جيدة جدًا. يمكن رؤيته في نهاية المجموعة.
ماتيو براسم
Highbari (5)
 هو حصان مشهور في هذا المستوى. لقد كان يركض بشكل جيد مؤخرًا ، لكنه وجد نفسه بعيدًا عن القائد وشكل الكثير من الأرض حتى النهاية. هو في حالة جيدة. لقد انتظرنا هذا السباق ، واستعاد نضارته. يجب أن يعمل بشكل جيد.
إريك ليبود
كان
 Equus Vincit (6)
 يعرج أخيرًا ، وليس في مستواه. لم يتنفس كثيرًا بعد السباق. إنها خطوة خاطئة ، ربما لا ينبغي إدانتها. إنه يبدو رائعًا ، يحب الأرضية الناعمة وأظهر أنه قادر على المنافسة في قيمته.
السيدة بيا برانت
تم تشغيل
 Woot City (7) 
بشكل جيد جدًا مؤخرًا. ليس لديه هامش للوزن ويجب أن يسير كل شيء على ما يرام. في الآونة الأخيرة ، استغل الفرصة في وقت مبكر قليلاً ، فهو ليس على استعداد تام. لقد ظل في حالة جيدة جدًا ويحب هذه الأرض. أتوقع حسن السلوك.
سيلفان ديهيز
Anctot (8) 
لا يزال على النجاح في هذا المستوى ضد معاصريه. لقد عوقب بالوزن وهذه المرة يواجه شيوخه. باختصار ، الظروف تتغير. ظل الجحش في حالة جيدة ، وعلى استعداد للدفاع عن نفسه مرة أخرى بشكل جيد. هذه واحدة من فرصه الأخيرة للأداء على العشب ، إن لم تكن الأخيرة. لا أريد أن أعرضه على الرمال.
جوليان فيليبون
يستحق 
Plain Beau (9) 
أن يتم التقاطه. لقد حدث خطأ في المرة الماضية. إنها تساوي أكثر من القيمة التي تحققت في ذلك اليوم. 2000 متر ، على طريق انتقائي مثل طريق 
Saint-Cloud
 ، سيكون ذلك مثاليًا بالنسبة له. مع وجود الخمسة في الأكشاك ، قد نحاول تركيبها في مكان ليس بعيدًا عن الصدارة ، على أمل رؤيتها مسترخية. المسارات الناعمة لا تزعجه.
رأي المراسل
تم الحفاظ على 
Homo Deus (10)
 من قبل حاشيته في غير موسمها. يقترب من هذا الحدث مع الكثير من الحجج للدفاع. لقد أثبت للتو قدرته التنافسية في المستوى الخامس ، وهو في حالة جيدة ، ويحب الأرضية الناعمة للغاية ولم يعد عليه إثبات نفسه على طريق Clodoaldian.
هنري أليكس بانتال
Rue des Irlandais (11)
 تحب هذه الدورة وستكون حالة الأرض مناسبة لها. أيضًا ، آمل أن تجد يومها في النهاية.
ديدييه برودهوم
Shamsabad (12)
معروفة على هذا المستوى. نحن نقصر المسافة في ضوء آخر نزهاته ، لكن هذا ليس مزعجًا. لقد كانت تعمل بشكل جيد على أرض ثقيلة في الماضي. الآس في الأكشاك ليس مزعجًا للغاية مع هذا الانتظار والترقب. نادرًا ما يفوز ، لكن يجب أن يتسابق مرة أخرى.
جافين هيرنون
London Royal (13)
 لم تكن سهلة في الوقت المناسب ، قبل أن تنتهي بشكل جيد في الآونة الأخيرة. كل الأضواء خضراء. سنقوم بتركيبه بشكل أكثر هجومًا. لقد أثبتت وجودها على مساحة تزيد عن 2000 متر على أرض ناعمة. هناك ، سيكون عميقًا جدًا وسيتعين عليك امتلاك حصان يبلغ ارتفاعه 2400 متر. إنها علامة استفهام ، لكنها تدور حول الأدغال ...
أوغستين سيدتي
وجدت
 Haute Volée (14)
 نفسها غليظة قليلاً أخيرًا ، على مسافة كانت طويلة بعض الشيء بالنسبة لها. لقد انهارت للتو في النهاية ، ومع ذلك كانت تعمل بشكل جيد للغاية. أعتقد أنها ستكون أفضل حالًا على ارتفاع 2000 متر مع وجود 4 في الأكشاك. آمل أن أحصل على جولة جيدة. إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أنها ستقاتل من أجل المراكز الأولى.
يان ليرنر
بقيت
 Queen Lady (15)
 في عدة نزهات جيدة على هذا المستوى. في الآونة الأخيرة ، وجدت الوقت طويلاً قليلاً للانتهاء. سيكون 2000 متر يوم الخميس مثاليًا لها. الأرض الثقيلة لم تُصنع لإزعاجها. من المنطقي أن أنتظر فكرة جيدة جديدة

السيدة هيلين مينيسييه مارتينيز
يظل
 Creative (16) 
في محاولات فاترة ، لكنه يجد قيمة تسمح له بالمنافسة. سيكون لديها أيضًا الأرض التي تستمتع بها. لذلك أعتقد أنها يجب أن تتصرف بشكل أفضل.

=========


************

=========

👇👇👇
Pronostics  du 17/11/2022
👇👇👇
Base  7-11-13

Chance        6-15-8

Tocard            10-2-14

Retard de gain 3-5-9/12

Arrivee 11-13-9-6-10

**********

QUINTE DU JEUDI 17.11.2022


Arrivee x-x-x-x-x

********************

********************


************

oui c'est vrais. difficile a déchiffrer une course! 
mais possible.

👇👇👇👇
***********
******** 

chedmedturf

=========

QUINTE DU JEUDI 17.11.2022

 Prix de la Vallée de Chevreuse

***************
*******
chedmedturf1.com
***************

                               

NomE-mailMessage