-->
U3F1ZWV6ZTQ4NDEwMDE2NDFfQWN0aXZhdGlvbjU0ODQxODcyODIx

Abonnement (1 Mois  20 000 Fcfa  33 Dollars   8 Chevaux)

Abonnement (1 Mois  40 000 Fcfa  66 Dollars   7 Chevaux)

Abonnement(1 Mois  50 000 Fcfa  82 Dollars   6 Chevaux)

whatsapp  00212 760 11 67 36 

recent
أخبار ساخنة

QUINTE DU VENDREDI 4/11/2022

QUINTE DU VENDREDI 4/11/2022

Tierce Quarte Quinte+

 Simple G/P  

     Couple 2sur4 Multi

Reunion 1 Vincennes

 Prix Barbara

Course 4 Attelé 2100M

             15 Partants

*******
chedmedturf1.com
*****************************
vendredi :  Vincennes (R1)
4ème course - Prix Barbara
Attelé - Course D (trot) - 53 000€ - 2100m - 15 partants - Cendrée - corde : à gauche - Grande piste - Départ : Autostart
Pour 7 et 8 ans, n'ayant pas gagné 185.000.
****************
إيف درو
Feeling Boy (1)
: حتى لو نجح في سباق 2100 متر من المضمار الكبير خلال مسيرته ، فليس بالضرورة أن يكون مساره المفضل. لقد كنت أنتظر هذا الدخول منذ آخر نزهة له في Craon. كان ذلك قبل ستة أسابيع ولكنه كان قادرًا على العمل في ظروف جيدة. أجدها جيدة جدا. ليس لديه غرباء وشباب ليتعامل معهم. أعتقد أن لديه فرصة أولى.

ميشيل إكس. تشارلي
يمر 
Fête d'Eurvad (2)
 بموسم رائع وانتهى به الأمر بالفوز بسباق على المضمار الذي يثير اهتمامنا. كانت تعاني من مشكلة صغيرة في قدم واحدة ، لذا لم تتسابق لأكثر من شهر. عاد كل شيء إلى طبيعته وتمكنت من إعدادها بشكل صحيح لهذا الدخول الرائع. تواجه ، هذه المرة ، الذكور ، لكن مكانها هو الخامس ، إذا سارت الأمور على ما يرام.

جيروم ميشيل ليجروس
بعد العودة في 
Rambouillet
 ، حيث كان المسار لزجًا ، أظهر 
Fusée des Vaux (3)
 أنه بحاجة إلى الجري ، في
 Lisieux
. كانت رديئة وبدون حيلة ، على عكس يوم الجمعة ، حيث سيتم وضعها في وضع المنافسة. قد تفتقر إلى رحلة لكنها تسير على قدم وساق ورثت عددًا كبيرًا. يجب أن تتحدث عنها مرة أخرى قريبًا وربما يوم الجمعة

سيريل تشينو
كان سلوك 
Ecume de Furetais (4)
 جيدًا جدًا على مسافة 2100 متر في بداية شهر سبتمبر. لقد "خرجت" من الرقم 9. لا تحاول أن تبدأها وتعاني. وهكذا ، فهي تعرف كيف تنتهي من التسوق. في لافال الشهر الماضي ، تراجعت عن منافسها المخالف. الدورة لم تكن مواتية. منذ ذلك الحين ، احتفظت به لهذا الحدث. هي تبدو جيدة جدا بالنسبة لي سوف يستغرق بعض النجاح.

جان ماري روبود
كان 
Estournel Mouriez (5) 
أقل جودة خلال آخر نزهة له في الصيف في
 Cagnes
. منذ ذلك الحين ، تصرفت بشكل جيد للغاية مع عودة صغيرة في 
Borély
. يسمح مكانها الثاني بوضعها جيدًا في الصف الأمامي. إنه حقًا يقدر مسافة 2100 متر. إنه مثالي في العمل. قمت بفك حذائه أربعة أقدام. يحب أن يعاني. هنا أحركها بأطماع بالنصر.

جويل حلايس
في كاين ، في 23 أكتوبر / تشرين الأول ، أصيب أقصى 
Far West du Rib (6)
 بضربة في الركبة ، ومن ثم إصابته بالخطأ. تبع جيدا بعد ذلك. في حالة جيدة جدًا في الوقت الحالي. تتكيف بشكل مثالي مع 2100 متر. عليه فقط أن يتحمل السباق ويستخدم سرعته المتدفقة في آخر ثلاثمائة متر. رقمه صحيح. يمكنني معالجته مرة أخرى. إنه قادر على المنافسة.

كزافييه تيلينز
في النهاية ، كانت محاولة جعله في حالة تأهب لهذه المشاركة. حبوب
 Ecalgrain (7)
 شجاع وتم تحضيره بشكل جيد. دورة السرعة هذه والمسار الكبير لن يزعجه. والمثالي أن يكون هناك قطار صغير وأنه مخفي على مقربة من الرأس. كل الأضواء خضراء وسنصاب بخيبة أمل إذا لم يكن في المراكز الثلاثة الأولى.

ملكة جمال مورغان بلوت
سيكون اكتشافًا ، بيئة جديدة 
El Capitano (8)
. نحن نجهز أهدافنا الشتوية ، أي الأحداث الممتدة. سيكون لدينا سباق حقيقي. يجب أن يكون هذا بمثابة نقطة انطلاق حتى تكون جاهزًا لنهاية الشهر. لذلك لن نحرم أنفسنا من المركز السادس أو السابع لكني لا أعتقد أنه يمكنه القيام بعمل أفضل في الوقت الحالي.

باتريك تيري
ركض
Forsica du Rocher (9) 
بشكل جيد للغاية في المرة الأخيرة ، في لافال ، لكن ليس لديه مساحة كبيرة. إنه شجاع وكريم ، فوق المطالبين وأقل قليلاً في هذه الجوائز. إنه في الخط الأمامي لكنه سيحتاج إلى رقم جيد خلف التشغيل التلقائي (ملاحظة المحرر أنه ورث 9). إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنه أن يأخذ مكانًا.

جوناثان فانميربيك
Hope of the Day (10)
 يوازن الفشل لكنه لم يكن دائمًا محظوظًا جدًا. كان ليأخذ مكانا تحت السرج الشهر الماضي دون عيب في بداية الخط المستقيم. سأطلب من سائقها أن يقودها إلى الحبل ويهدف إلى المركز السابع. من الأفضل التخلص منها.

كريستوف بترمنت
Flicka du Sky (11)
: كانت آخر رحلة له جيدة. برقم 9 ، سرعان ما وجدت نفسها محاصرة وأنفها في مهب الريح. تمكنت من قيادتها إلى الحبل في الدور الأخير وانتهت بالموارد خلف منافسين متعبين. يوم الجمعة ، الحقل مرفوع بشكل أقل ولكن الأمر سيستغرق بعض الحظ بالبدء في السطر الثاني. أعتمد عليها لتلعب الأدوار الجيدة لهذا الخماسي

إيفونيك دوسيت
بعد الشتاء الماضي ، أبطأته قليلاً واحتفظت به للاجتماع الشتوي. سيظل 
Furious Purple (12)
 يغيب عن السباق. تحتاج حقًا إلى جولة جيدة جدًا حتى تتمكن من إنهاء المراكز الخمسة الأولى.

نيكولا دروميني
الرحلات الأخيرة لـ
 Fakir de Gesvres (13)
 ليست مشجعة حقًا. من الصعب علي إظهار الثقة مسبقًا. يعمل في عمله على مسافة 2100 متر ورقمه صحيح في السطر الثاني. ومع ذلك ، سيكون لديه الكثير ليفعله ليكون قادرًا على المنافسة.

جيروم ديفيد
أخيرًا ، تصرف
 Fée de Boisney (14 ) 
بشكل جيد للغاية. مع المرحلات ، وجدت نفسها بعيدة. بعد ذلك ، لم ينته الأمر بشكل سيء. كنا راضين. عليك أن تخفيه ولديها قطعة صغيرة لطيفة حتى تنتهي. قد تكون أفضل من 2100 متر هذه المرة بوتيرة أعلى. إذا كانت في المركز الخامس أو السادس ، بجولة جيدة ، فسيكون ذلك جيدًا.

تشارلي حصلين
يجب علينا محو آخر سباق له في إنجين. بعد بضع خطوات بالفرس في البداية ، وجدت Fillette del Green (15)
 نفسها متخلفة عن الركب. من الأفضل الحكم عليها في رحلاتها السابقة في فينسين. لقد احتلت المركز الثالث في هذه الدورة ، والتي تقدرها بشكل خاص ، في بداية سبتمبر ، دون إحراز تقدم جيد في السباق. الكثير ليس شيئًا غير عادي وأنا واثق منطقيًا.
********************

Pronostics  du Vendredi 4/11/2022

Prix Barbara


Arrivee x-x-x-x-x

********************


************

oui c'est vrais. difficile a déchiffrer une course! 
mais possible.

👇👇👇👇
***********
******** 

chedmedturf

=========

QUINTE DU VENDREDI 4/11/2022

 Prix Barbara

                      

NomE-mailMessage