-->
U3F1ZWV6ZTQ4NDEwMDE2NDFfQWN0aXZhdGlvbjU0ODQxODcyODIx

recent
أخبار ساخنة

Pronostics Pmu Quinté+ de Samedi 27.5.2023

Pronostics Pmu Quinté+ de Samedi 27.5.2023 

Tiercé Quarté Quinté+ Simple Gagnant Placé Couplé 2sur4 Multi 

السبت: إنغهين (السباق الأول)
المركز الثالث - سباق بريق
سباق الهجن - أوروبي - الفئة أ (التروت) - 71،000 يورو - 2150 متر - 14 مشاركًا - رمل - الحبل: إلى اليسار - الانطلاق: تلقائي

للخيول التي تبلغ من العمر 5 و 6 و 7 سنوات، فازت بمبلغ لا يقل عن 50،000 يورو ولا يزيد عن 240،000 يورو. يُسمح فقط للخيول التي لم تكن في الـ 12 شهرًا السابقة للسباق تصنف في المركز الأول أو الثاني أو الثالث في سباق من الفئة الأولى.

توماس مالمكفيست
لعب "بابل إيف" (1) دورًا جيدًا في عودته بعد غياب عدة أشهر قبل عشرة أيام. لم يتمكن من التسارع في النهاية ولكن سلوكه كان لائقًا. سيكون لديه تحسن في السباق. على الرغم من عدم وجوده في أفضل حالة، يمكن أن يظهر تنافسيًا للحصول على مركز. إنه يعرف كيفية الانطلاق بسرعة كبيرة وسيكون في متناوله السباق على هذا المسار والملعب المستوي. أنا أفضل "إسلا جيت" ولكنه ليس خارج الاعتبار.

تييري دوفالديستان
كانت "غالي دو جوتييه" (2) غير مستعدة تمامًا في عودتها وارتكبت أخطاء. ستكون في حالة جيدة ولكنها ستواجه خصومًا أجانب وخيولًا جيدة في الـ 5 سنوات. التزامها مفيد والانطلاق التلقائي سيساعدها في البدء. ستقدم سباقها ولكن أعتقد أن هناك خيولًا أفضل منها. لذلك فمن الأفضل أن نعتبرها للمراكز.

توماس مالمكفيست
أداء "إسلا جيت" (3) كان جيدًا جدًا في بداية الشهر في أبي في سباق الفرسان فقط. إنها تحقق قيمًا جيدة دائمًا. سابقًا في فانسان، جربنا السير بدون حذاء، لكنها ليست في أفضل حالاتها. هنا، الانخراط مثالي. الانطلاق التلقائي يساعدها في الانطلاق. لديها فرصة جيدة. في التدريبات، أظهرت استعادة قدرتها على التنقل بعد السفر وحالتها الجيدة.

ستيفان بروفوست
سيتنافس "هيرمين غيرل" (4) على مسار مستو على مسار سرعة. لا يمكن أن تجد مكانًا أفضل. في محاولتها الأخيرة على 2،100 متر في فانسان، استنفدت طاقتها خلال الانطلاق الزائف. ليس لديها مرونة كبيرة وتحتاج إلى سباق جيد ولكنها يمكن أن تنتهي في الكوينتي.

سيريل ترافيرت
اجتازت "غازولين دو سو" (5) مشاكل بعد الانطلاق الزائف ووجدت نفسها سريعًا في المقدمة في المرة السابقة. ضعفت بشكل متوقع. هذه المحاولة ساعدتها على أن تكون في أفضل حالة لهذا الانخراط المفضل. احتلت المركز الثاني خلف "جاسبار دانجيس" العام الماضي على هذا المسار. يجب أن تتعافى وتلعب دورًا جيدًا في هذا الكوينتي.

جان-كريستوف جيرمان
تم إيقاف "غولد مانكورت" (6) بعد موسم جيد في العام الماضي وبداية جيدة للعام. عاد في الشهر الماضي ولكن لم يحصل على فرصة ملائمة منذ ذلك الحين. حاولت تعويض ذلك من خلال الشريط في اليومين الماضيين وسرعان ما أصبحت قوية. قد يكون مفاجأة.

نيكولا إنفال
لا يزال "ألكساندر ميسون" (7) في حالة جيدة وأنا راضٍ عنه. سيتنافس في سباقه الأول في فانسان. لديه تدريبات قوية والتعليمات بشأن السرعة. ليس هناك سبب يمنعنا من الاعتقاد بأنه يمكنه أن يظهر بشكل جيد هنا في الأربعينيات.

باتريك كوينتون
"جونيور جولد" (8) يجري تعديلات مهمة. في محاولته الأخيرة قبل عشرة أيام، كان في حالة جيدة لكنه ارتكب أخطاء مؤثرة في نهاية الشهر الماضي. لا يوجد مشكلة في محاولته الأولى على هذا المسار. ستعيد التشغيل في أفضل حالة. إنه من الخيول القوية وسيكون لديه فرصة للانتصار.

جيان بيير فيرغ
تمكن "زافيير تيتريتس" (9) من الفوز بنفسه في سباق مماثل في العام الماضي. في النهاية، لم يكن في أفضل حالة لكنه انتهى في السباق الثاني. يمكن أن يعطي مرة أخرى صورة جيدة نظرًا لانخفاض قيمته.

جان فرانسوا ميريل
لا تزال "مونتاجو" (10) في مستوى جيد وستقدم سباقها. بالطبع، ليس في أفضل حالة ولا يمكن أن تكون مرشحًا للفوز. ومع ذلك، يمكن أن تكون في النهاية في المراكز الأمامية في هذا السباق مع المضي قدما.

ماركو بيناريدي
بعد فترة راحة طويلة، يعود "بيترو دل ريو" (11) بحالة جيدة جدًا. خضع لتدريبات قوية ويبدو في أفضل حالاته. لا يوجد سبب لعدم توقع مشاركة جيدة من جانبه في هذا السباق.

فيليب موراندي
"زاهير" (12) يملك سجل قوي وقدم أداءً ممتازًا في سباقه الأخير بفانسان. يتألق في المسارات المستوية ويفضل المضمار الطويل في إنغهين. إنه بحاجة لظروف سباق جيدة وقدرة على الاختباء في الخط الثاني. إذا تحقق ذلك، فإنه يمكنه المنافسة في الترتيب الأمامي.

ألكسندر أبريفارد
"تيتان أكيل" (13) قدم أداءً جيدًا في سباقه الأخير على مسافة 2،100 متر في فانسان بعد أن فاز بسباق الكوينتي الخاص به. يظل في حالة جيدة ويتمتع بمهارات جيدة في السباقات السريعة. قد يكون في المراكز الأمامية في هذا السباق.

يان باتي
"ميسان" (14) كان لديه الكثير من الطاقة في المنعطف الأخير قبل أن يتعب في المستقيم الأخير في سباقه الأخير. تحسنت حالته منذ ذلك الحين وتم تغيير العتاد الذي يستخدمه. سيكون دون حذاء في هذا السباق. سيكون قادرًا على تحسين أدائه ومن الممكن أن ينتهي في المراكز الخمسة الأولى.

لخصت الأحداث الرئيسية في السباق وقدمت توقعات المدربين بشأن أداء الخيول المشاركة. تركز السباق على الخيول البالغة من العمر 5 و 6 و 7 سنوات التي فازت بما لا يقل عن 50،000 يورو ولكن لم تصل إلى 240،000 يورو. يجب على الخيول الراكضة المشاركة أن لا يكونوا قد تصنفوا في المركز ا
****

Chedmedturf

Quinté+du Samedi 27/5/20223

Prix du Rhône

Base 3-11-2
Chance  5-9-12
Tocard           13-8-6
Retard de gain 10-1-7

Arrivee 3-5-2-9-10

whatsapp

00212 760 11 67 36


oui c'est vrais. difficile a déchiffrer une course! 

mais possible.

👇👇👇👇
***********
chedmedturf

Pronostics Pmu Quinté+ de Mardi 23.5.2023  Tiercé Quarte Quinte+ Simple G/P Couple 2sur4 Multi  lundi :  Marseille-Borély (R1) 4ème course - Prix Louis Brunet Mardi Saint-Cloud Prix du Haras de Jardy Première épreuve Plat Classe 2 Handicap divisé Réf. : +20 53 000€ 2000m 16 partants Gazon Corde : à gauche Chevaux entiers, hongres et juments de 4 ans et plus Francis-Henri Graffard Shahzad (1) Bon numéro de corde Bon parcours Bon terrain Uzel (2) Marge au poids Allongement de la distance Woodstone (3) Œillères Terrain bon souple L'Antharis (4) Malchance lors de la dernière sortie Bonne forme 2000m Wishuponastar (5) Période d'absence Bon terrain Recoup (6) Bonne course de rentrée Raccourcissement de la distance Népalais (7) Quinté avec une valeur de 37 Références sur le gazon Naishan (8) Période de repos Terrain qui ne se raffermisse pas trop Mister X (9) Maladie en avril Bonne performance à Fontainebleau Shamsabad (10) Bon début de saison Conditions favorables Pegasus (11) Engagement favorable Besoin de se rassurer Lettyt Fight (12) Hausse de valeur Besoin de rassurer Morsan (13) Paramètres qui changent Rallongement de la distance Autumn Pride (14) Rentrée mitigée Belle performance récente Calcutta Cup (15) Course correcte Get Set (16) Besoin de courir Terrain trop souple Manque de classe Petite pistes.
=========

Quinté du Samedi 27.5.2023

Prix du Rhône

********            

NomE-mailMessage